إدعم الموقع

المحقق كونان الفيلم الثاني

قصة الكرتون / الأنمي

تدور أحداث الفيلم حول الجرائم المتسلسلة، ويستخدم المجرم من أجلها أوراق اللعب بشكل تنازلي لاختيار ضحاياه بالترتيب، بحيث يحوي اسم الضحية على دلالة لورقة من أوراق اللعب, الضحية الأولى كانت المفتش جوزو ميغوري والذي يدل اسمه على الرقم 13 وهو الملك في ورق اللعب، حيث استطاع النجاة بعدما أصيب بواسطة سيف بشبه السيف الموجود بصورة الملك في ورق اللعب.

ومن ثم كانت إيري كيساكي والدة ران الضحية الثانية حيث يدل اسم كيساكي على الملكة في ورق اللعب وقد نجت هي أيضاً بعدما تناولت قطعة شوكولاته مسمومة وقد ألحقت بالعلبة نفس الزهرة الموجودة على صورة الملكة في ورق اللعب, بينما الضحية الثالثة هو البرفيسور هيروشي أغاسا والذي يدل اسم شي على جاك في ورق اللعب، وقد ترك القاتل رمز مالانهاية في مسرح الجريمة للدلالة على جاك في ورق اللعب.

استطاع كونان استخدام هذه التلميحات في كشف طريقة المجرم في اختيار ضحاياه، بعدما اكتشف أن جميع الضحايا لهم صلة بالمتحري كوغورو موري. وبعدما أنقذ كونان الهدف العاشر من الموت، استطاع معرفة الهدف التاسع و حددوا موعداً للقاء في مطعم حديث الإنشاء يقع تحت البحر، ويدعوا السيد آساهي كاتسويوشي عدة أشخاص للمجيء للمطعم.

فيكتشف كونان أنهم الأهداف المتبقية منهم كوغورو موري نفسه والمحقق شيراتوري نيزابورو, ويبقى شخصية الهدف الأول لغزاً حتى تكتشفه ران موري بنفسها أن الضحية الأولى هو صديقها منذ الطفولة كودو شينتشي.

المحقق كونان الفيلم الثاني الحلقة 2