أخبار
  • في بعض الأحيان نضطر إلى تغيير ترتيب الأنمي 🙃. لمتابعة الأنمي ودون فقدان موقعه ، قم بالتسجيل على موقعنا باستخدام حساب جوجل الخاص بك. أضف الأنمي إلى مفضلاتك واستمر في المشاهدة دون أن تفقده 👍
رمضان كريم! 🌙✨ أتمنى لكم شهرًا مليئًا بالبركات والسعادة 💖🕌

ناروتو الجزء 3

أضف إلى المفضلة إزالة من المفضلة

تقييم

تقييم 468
4.5
5
4
3
2
1

قصة الكرتون / الأنمي

ناروتو هو الشخصية الرئيسية في هذا الأنمي , عندما ولد ناروتو وضع الهوكاغي الرابع وحش الكيوبي داخل ناروتو وسجنه وذلك لأنه أراد أن يرى الناس ناروتو كبطل ولكن الوضع لم يفسر هكذا فظن الناس أنه هو الوحش نفسه وكانوا يكرهونه, عاش ناروتو وحيداً ومظلوماً ولكنه حاول الاختلاط مع الناس كما أصبح له أصدقاء في الصغر هم كيبا وشيكامارو إلى أن أتى اليوم الذي أصبح فيه فرد من الفرقة 7 و هم أوتشيها ساسكي وهارونو ساكورا وأوزوماكي ناروتو والأستاذ هاتاكي كاكاشي.
ناروتو كان يغار من ساسكي جداً وذلك لأن ساسكي تعجب الفتيات به وخاصة ساكورا التي يحبها ناروتو ظنا ساكورا وساسكي أنهما مع غبي ولكن بالتقدم رأوا أنه فتى رائع وأنقذهم أكثر من مرة كما أنه حاول منع ساسكي من الذهاب إلى أوروشيمارو حيث يحدث صراع قوي بينهما.
عندما سجن الكيوبي في ناروتو أصبحت شاكرا ناروتو حمراء وتظهر هذه الشاكرا عندما يغضب ناروتو عندها يقرر جيرايا تدريب ناروتو يدربه على كيفية استخدام هذه الشاكرا, الخاصة بوحش الكيوبي أو الثعلب صاحي التسعة ذيول , جيرايا علم ناروتو حتى ظهر له الذنب الرابع ولكن عندما يصل ناروتو إلى الذنب الخامس يفقد السيطرة ويصبح شخصاً شرير لا يفرق بين صديق وعدو و كلما زادت قوة ناروتو باستخدام هذه الشاكرا ضعفت إشارة الناين تيلز الموجودة على بطن ناروتو أي ان الكيوبي يضعف سجنه.

مشاهدة ناروتو الجزء 3 الحلقة 20 الإبلاغ عن خطأ

قائمة الحلقات