أخبار
  • في بعض الأحيان نضطر إلى تغيير ترتيب الأنمي 🙃. لمتابعة الأنمي ودون فقدان موقعه ، قم بالتسجيل على موقعنا باستخدام حساب جوجل الخاص بك. أضف الأنمي إلى مفضلاتك واستمر في المشاهدة دون أن تفقده 👍
رمضان كريم! 🌙✨ أتمنى لكم شهرًا مليئًا بالبركات والسعادة 💖🕌

سلاحف النينجا الجزء 3

أضف إلى المفضلة إزالة من المفضلة

تقييم

تقييم 64
4.0
5
4
3
2
1

قصة الكرتون / الأنمي

تبدأ القصة في إحدى شوارع نيويورك عندما كادت شاحنة تحمل مادة غريبة أن تدهس رجلاً أعمى فركض فتى لينقذه فدفع فتى يحمل أربعة سلاحف، أستطاع الرجل أن ينجو لكن سقطت السلاحف مع المادة الغريبة من الشاحنة في مجاري نيويورك، وكان الجرذ سبلنتر قد رأى الحادثة ثم تبع السلاحف إلى المجاري وسرعان ما بدأ تأثير المادة على السلاحف.
سبلنتر هو جرذ يمتلك ذكاء وصفات مميزة وقد تعلم من أحد مدربي النينجا الأقوياء والذي كان يدعى يوشي الذي قام شردر بقتله أمام سبلنتر، ثم لاحظ سبلنتر نمو أجزاء وأعضاء جسمه وأجسام السلاحف بشكل كبير ثم أستطاعت أجسامهم بفعل المادة الغريبة المشي على قدمين بكل سهولة والتكلم أيضا.
ومع نمو السلاحف وكبرهم أتخذوا سبلنتر كأب لهم وقام سبلنتر بتسمية السلاحف بأسماء وجدها في أحد كتب عصر النهضة وسمى كل واحد منهم بالأسماء التالية وهي ليوناردو، رافاييل، مايكل أنجلو، ودوناتيلو، وقام سبلنتر بتعليم السلاحف الأربعة فنون النينجا وفن القتال والدافع عن النفس، وبالطبع لم يظهر السلاحف على سطح الأرض إلا عندما تقاتلوا مع عصابة التنين الأرجواني.

مشاهدة سلاحف النينجا الجزء 3 الحلقة 72 الإبلاغ عن خطأ

قائمة الحلقات